الاثنين، 5 يونيو 2017

نماذج بوكلت لمادة اللغة الانجليزية 2017


تحميل النماذج التجريبية بوكليت مادة اللغة الانجليزية english للصف الثالث الثانوي 2017 من وزارة التربية والتعليم



بسم الله الرحمن الرحيم , موقع ورقة وقلم يقدم لك عزيزى الطالب عزيزتى الطالبة أربع نماذج تجريبية لمادة اللغة الانجليزية الرسمي من  وزارة التربية والتعليم بنظام البوكليت 2017 .

عزيزى الطالب عزيزتى الطالبة بخصوص الاجابة على البوكلت فانت الان اصبحت ماهرا بها خاصة بع اجتيازك امتحان اللغة العربية فلا تقلق افعل فقط ما يطلب منك هذا العام ولا تنساق وراء الكلام المحبط التي يتم ترويجه عبر وسائل التواصل الاجتماعي او بين الطلاب ، انت تستطيع تحقيقك حلمك باي وسيلة مشروعة ممكن .


وقد لوحظ أن أكثر مادة تسأل عليها طلاب الثانوية العامة عبر المجموعات التعليمية - اللغة الانجليزية - عن كيف تكون طريقة وضع الاسئلة في نظام البوكليت ونحب ان ننوه عليكم ايها الطلاب انه هناك عندكم اخبار مغلوطة وهي ان جميع الامتحانات عبارة عن اختيارات وصح وخطأ فتصحيحا لهذا ننوه بانه لم يتم تغيير نظام الثانوية العامة بل تم تغيير نظام شكل ورقة الأسئلة فقط مع جعل جميع الأسئلة اجباري الاجابة عليها .



إليك أربعة نماذج بوكلت لمادة اللغة الانجليزية من موقع الوزارة 2017




النموذج الأول  مـــن هــنـــــــا          


النموذج الثانى مـــن هــنــــــــا      


النموذج الثالث مــن هــنــــــــا


النموذج الرابع مــن هــنــــــــا



عزيزى الطالب  لا تنسى مشاركة الموضوع حتى تعم الفائدة واذا اردت اى استفسار اترك تعليقك بالاسفل رايك يهمنا فهو الدافع لنا لتقديم الافضل دائما مع تمنياتى لكم بدوام النجاح والتفوق 

0 التعليقات :

إرسال تعليق